الشروط والأحكام

تقوم هذه الشروط والأحكام القياسية، المكتوبة على هذه الصفحة بإدارة استخدامك لموقعنا على الإنترنت ، ويمكن الوصول إلى موقع علوم بالعربية من خلال الولوج إلى الموقع على الرابط التالي : https://www.scienceinarabic.com. سيتم تطبيق هذه الشروط بالكامل عند بدأ استخدامك لهذا الموقع.

باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على قبول جميع الشروط والأحكام المكتوبة هنا. يجب ألا تستخدم هذا الموقع إذا كنت لا توافق على أي من شروط وأحكام موقع الويب هذه. لا يُسمح للقُصّر أو الأشخاص دون سن 18 عاما باستخدام هذا الموقع.

بخلاف المحتوى الذي تملكه ، بموجب هذه الشروط ، يمتلك موقع علوم بالعربية ” science in arabic ” و / أو المرخصون له جميع حقوق الملكية الفكرية والمواد الواردة في هذا الموقع.

تم منحك ترخيصا محدودا فقط لأغراض عرض المواد الواردة في هذا الموقع.

أنت مقيد بشكل خاص من كل ما يلي :

1- نشر أي مواد في موقعنا في أي وسائط أخرى

2- بيع و / أو ترخيص و / أو تسويق أي مواد في الموقعنا إلكتروني 
3- استخدام هذا الموقع بأي طريقة تضر أو قد تضر به 
4 – استخدام هذا الموقع بأي طريقة تؤثر على وصول المستخدمين  إليه 
5- استخدام هذا الموقع  بشكل مخالف للقوانين واللوائح المعمول بها ، أو بأي شكل من الأشكال قد يتسبب في ضرر للموقع ، أو لأي شخص أو كيان تجاري 
6- الانخراط في أي بحث عن البيانات أو جمع البيانات أو استخراج البيانات أو أي نشاط مشابه فيما يتعلق بهذا الموقع 
7- استخدام محتوى هذا الموقع للدخول في أي نشاظ إعلاني أو تسويقي

هناك مناطق معينة في هذا الموقع محظور عليك الوصول إليها، كما يجوز لـموقع علوم بالعربي ” science in arabic ” تقييد وصولك إلى أي منطقة من مناطق في هذا الموقع ، في أي وقت ، حسب تقدير القائمين عليه وبشكل مطلق. أي هوية مستخدم وكلمة مرور قد تكون لديكم لهذا الموقع هي سرية ويجب عليك الحفاظ على سريتها كذلك.

في هذه الشروط والأحكام القياسية، يعني ” المحتوى الخاص بك” أي صوت أو نص فيديو أو صور أو مواد أخرى تختار عرضها على هذا الموقع. من خلال عرض المحتوى الخاص بك ، فإنك تمنح موقع علوم العربية ” science in arabic ” ترخيصا غير حصري وعالميا وغير قابل للإلغاء ومرخص لاستخدامه، وإعادة إنتاجه، وتكييفه، ونشره، وترجمته وتوزيعه في جميع الوسائط.

يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بموقع علوم بالعربية . يجب أن يكون المحتوى الخاص بك هو ملكك ويجب ألا يتعدى على حقوق أي طرف ثالث. يحتفظ موقع علوم بالعربية بالحق في إزالة أي من المحتوى الخاص بك من هذا الموقع في أي وقت دون إشعار.

يتم توفير هذا الموقع الإلكتروني ” كما هو ” مع كل الأخطاء، ولا يعبر موقع علوم بالعربية ” science in arabic ” عن أي تعهدات أو ضمانات، من أي نوع يتعلق بهذا الموقع أو المواد الواردة في هذا الموقع. أيضا ، لن يتم تفسير أي شيء موجود في هذا الموقع على أنه موصى لك.

في أي حال من الأحوال ، لا يتحمل موقع علوم بالعربية أو أي من موظفيه ومديريه مسؤولية أي شيء ينشأ عن أو يرتبط بأي شكل من الأشكال باستخدامك لهذا الموقع سواء كانت هذه المسؤولية بموجب عقد. لا يتحمل موقع علوم بالعربية ، بما في ذلك مديروه وموظفوه ، مسؤولية مباشرة أي مسؤولية غير مباشرة أو تبعية تنشأ عن أو بأي طريقة تتعلق باستخدامك لهذا الموقع.

أنت بموجب هذا الأحكام تلتزم بتعوض موقع علوم بالعربية ” science in arabic ” إلى أقصى حد من و / أو ضد أي و / أو جميع الالتزامات والتكاليف والمطالب وأسباب الدعوى والأضرار والمصروفات الناشئة بأي طريقة تتعلق بخرقك لأي من أحكام هذه الشروط.

إذا تبين أن أي بند من هذه الشروط غير صالح بموجب أي قانون معمول به ، فسيتم حذف هذه الأحكام دون التأثير على الأحكام المتبقية في هذا القانون.

يُسمح لـموقع علوم بالعربية ” science in arabic ” بمراجعة هذه الشروط في أي وقت من الأوقات حسب ما يراه مناسبا ، وباستخدام هذا الموقع، يُتوقع منك مراجعة هذه الشروط بشكل منتظم.

يُسمح لـموقع علوم بالعربية ” science in arabic ” بتعيين ونقل و / أو التعاقد على حقوقها و / أو التزاماتها بموجب هذه الشروط دون أي إشعار. ومع ذلك، لا يُسمح لك بتعيين أو نقل أو التعاقد على أي من حقوقك و / أو التزاماتك بموجب هذه الشروط.

تشكل هذه الشروط كامل الاتفاقية بينك وبين موقع علوم بالعربية ” science in arabic ” فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع ، وتحل محل جميع الاتفاقيات والتفاهمات السابقة.

تخضع هذه الشروط وتفسر وفقا لقوانين السائدة في فرنسا، وتخضع للقوانين القضائية لكل ولاية والمحاكم الفيدرالية الموجودة في دولة فرنسا لتسوية أي نزاعات.